ربيع نت smsmrabie3
الاخوة الكرام زوار منتدى
ربيع نتsmsmrabie3
مرحبا بك
اذا كان لديك اشتراك
فشاركنا برايك
وان لم يكن لك اشتراك
فندعوك لانضمام الى
ربيع نتsmsmrabie3
http://smsm.egyptianforum.net

ربيع نت smsmrabie3

اسلامى اجتماعى انسانى قانونى اعلامى اعلانى عقارى
 
باب ربيع نتالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
عزيزى الزائر مرحبا بك فى ربيع نت المنتدى مفتوح ولا يوجد قسم مغلق كلمة تسجيل فى الفيس بوك اعجابك يكفينا
مرسى و اول تزوير فى استفتاء دستور 2012السبت ديسمبر 15, 2012 12:16 pmمن طرف smsmrabie3حرب الشوارع حول مسجد القائد ابراهيمالسبت ديسمبر 15, 2012 11:47 amمن طرف smsmrabie3بلطجية الاخوان يعتدون على معتصمى التحرير والصحفيينالأربعاء ديسمبر 05, 2012 5:33 pmمن طرف smsmrabie3خطيب الشربتلى بورط مرسىالجمعة نوفمبر 30, 2012 5:21 pmمن طرف smsmrabie3التفتيش القضائى يحقق مع قضاة من اجل مصرالجمعة نوفمبر 30, 2012 5:06 pmمن طرف smsmrabie3وفاة سكرتير مباركالجمعة نوفمبر 30, 2012 4:59 pmمن طرف smsmrabie3قرارات مرسى اشعلت حرب الشوارع فى ظنظا والدلتاالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 9:36 pmمن طرف smsmrabie3حقيقة مصنع الدخيلة الى مرسى افتتحهالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:33 pmمن طرف smsmrabie3انتهاء جنازة محمد محمودالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:15 pmمن طرف smsmrabie3احتمال توقف المترو غدا الاربعاءالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:11 pmمن طرف smsmrabie3عملية جراحية لبيليةالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:07 pmمن طرف smsmrabie3ومازال مسلسل انهيارات الاسكندرية مسنمرالإثنين نوفمبر 12, 2012 4:44 pmمن طرف smsmrabie3برنامج لعمل صور ونصوص متحركه معرب وكامل GifMakerالأربعاء سبتمبر 05, 2012 8:46 pmمن طرف smsmrabie3تعرفون من هى المراة التى تفهم الرجل؟؟؟الثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:58 pmمن طرف smsmrabie3ارحل واتركنى وحيدالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:54 pmمن طرف smsmrabie3عيد فطر مبارك 1433السبت أغسطس 18, 2012 8:32 pmمن طرف smsmrabie3العفة تعريفها وانواعهاالسبت أكتوبر 01, 2011 5:52 pmمن طرف smsmrabie3افراح فى بيتىالسبت أكتوبر 01, 2011 5:51 pmمن طرف smsmrabie3السعادة فى الحب الالهىالسبت أكتوبر 01, 2011 5:50 pmمن طرف smsmrabie3عروس ا لبحرالجمعة يوليو 22, 2011 5:55 pmمن طرف ام شيماء

شاطر | 

قتل نادين وهبة لا تتهمو احد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   الأحد نوفمبر 30, 2008 3:26 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net

لن يظل هذا الغز كثيرا
بل فى اسرع وقت سوف يتم اكتشاف الجانى
رحمة بتلك الفتاتين ورحمة باس سرتهما
وستظل وسائل الاعلام تذكر وقائع وادلة وبراهين يسبتها احد الاطراف
وينكرها الاخر
وتبقى الاوراق المكتوبه فى سراي النيابه هى وحدها الصادقه
ويبقى السر الاعظم بيد الله ان شاء اباحه
وان شاء جعله فى طي الكتمان
لنلاقى يوم لا ينفع فيه مال ولابنون
ويقتص الظالم من المظلوم
يوم العدل الاكبر
فبالله عليكم
لا تتهمو اجدا بالباطل
ونورد بعد الاقوال للعبرة


أكدت الداعية المصرية منى صلاح أن ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران كانت ملتزمة دينيا، موضحة أن المغدورة هبة العقاد كانت تطلب منها دائما مرافقتها عندما تذهب لغسل إحدى الموتى لأخذ العبر، وذلك وفقًا لما ذكر تقرير إخباري نشر السبت 29-11-2008.
وأوضحت الداعية منى أن هبة التي ماتت جراء تعرضها لطعنات قاتلة كانت تحرص على المواظبة على الصلاة، وحضور دروس العلم برفقة صديقتها المغدورة نادين خالد محمد جمال، كما ذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" التي أوردت التقرير أن هبة ملتزمة دينيًّا تمامًا منذ أكثر من سنتين، وتؤدّي باستمرار صلاة الفجر، وتابعت المصادر "المرحومة هبة كانت تحضر باستمرار دروس الدين لدى الداعية الإسلامية منى صلاح".
وكانت الشرطة المصرية عثرت على سكين ملوثة بالدماء قرب موقع الجريمة وبصمة لقدم رَجُل على النافذة في الفيلا التي شهدت مقتل هبة (23 سنة) وصديقتها نادين (23 سنة)، يوم أول من أمس في فيلا بمدينة السادس من أكتوبر (غرب القاهرة)، كما أجرت النيابة معاينة تصويرية لمكان الحادث، كشفت عن وجود دماء للجثتين في أماكن متفرقة من الفيلا، إلى جانب وجود آثار للدماء على ستائر الشقة والنوافذ.
وعثرت النيابة أيضًا على حقيبة فيها ملابس رجالية من المرجح أن تكون للقاتل أو لأحد معارف الفتاتين أمرت النيابة بالتحفظ عليها، كما أمرت بتشريح الجثتين وإرسال ستائر الفيلا إلى الطب الشرعي لتحليل الدماء الموجودة عليها، ومن ناحية ثانية عثر رجال الشرطة على سكين عليها آثار دماء في حديقة فيلا مجاورة لمكان الحادث يعتقد أنها سلاح الجريمة، وجرى إرسالها للطب الشرعي لفحصها وتحليل آثار الدماء عليها.
وبحسب الصحيفة ورجحت المعاينة أن يكون ارتكاب الجريمة بدافع الانتقام الشخصي وليس بدافع السرقة، خاصة في ظل وجود مجوهرات وتحف باهظة الثمن في أماكن ظاهرة داخل الشقة لم تمتد لها اليد، إلى جانب أن الطعنات على جثتي الفتاتين كانت متعددة؛ إذ بلغت 60 طعنة لهبة العقاد، بينما فصلت رقبة نادين خالد عن جسدها، وتبين أيضًا أن معظم الطعنات جاءت إليها من الخلف.
ورجّحت المعاينة أيضًا أن يكون الجاني قد دخل إلى الشقة من الباب وخرج من إحدى النوافذ؛ إذ اتضح عدم وجود أي آثار عنف على باب الشقة، بينما اكتشفت بصمة قدم رجالية على إحدى النوافذ.
مكالمة هاتفية لخطيبها
وذكرت جهات التحقيق المصرية أنه تم اكتشاف الجريمة إثر اتصال هاتفي من هبة العقاد لخطيبها أبلغته فيه بتعرضها هي وصديقتها لطعنات بالسكين، فتوجه على الفور إلى الفيلا فوجد نادين فارقت الحياة بينما حاول إنقاذ حياة هبة حيث قام بنقلها إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث فارقت الحياة قبل لحظات من إجراء عملية جراحية لها لمحاولة إنقاذ حياتها
.
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**


عدل سابقا من قبل smsmrabie في الإثنين ديسمبر 29, 2008 7:47 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:رد: قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   الأحد نوفمبر 30, 2008 3:40 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وضعت أجهزة الأمن فى منطقة 6 أكتوبر يدها على خيوط جديدة فى واقعة مقتل ابنة المطربة المغربية ليلى غفران وصديقتها داخل شقة الأخيرة فى «حى الندا» بالشيخ زايد ـ مدينة 6 أكتوبر ـ .
حيث أفادت التحريات والمعلومات الأولية أنه تم العثور على آثار لأقدام قرب نافذة تؤدى إلى حديقة الشقة، وتبين أن هذه الأقدام لـ«شاب وفتاة».
وتكثف أجهزة الأمن فى أكتوبر جهودها لكشف غموض الحادث، وجار فحص قرابة 100 شاب وفتاة من أصدقاء الضحيتين، وجار فحص أرقام الهواتف المحمولة التى أجرتها واستقبلتها الضحيتان ليلة وقوع الحادث.
وانتقل المستشار حماد الصاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إلى مكان الحادث فى الحادية عشرة من مساء أمس الأول، وكان برفقته وائل صبرى مدير نيابة الحوادث وطبيب شرعى، وأجرى المعاينة وسط تأمين من أجهزة الأمن فى أكتوبر، قاده اللواء مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء رئيس المباحث الجنائية والعميد رئيس مباحث منطقة أكتوبر والشيخ زايد.
وتبين من المعاينة أن الشقة تقع فى الدور الأول بعد الأرضى وهى عبارة عن شقتين مفتوحتين معاً، وأنها تطل على حديقة خلفية مساحتها 300 متر.. والشقة مكونة من صالة كبيرة و«غرفة استقبال» 4 قطع و3 غرف نوم و2 حمام ومطبخ كبير.
وتم العثور على جثة القتيلة نادين خالد جمال الدين، 23 سنة، بجوار سرير غرفة النوم، وكانت ترتدى ملابسها كاملة، واستدعت النيابة المطربة ليلى غفران وخطيب ابنتها وحارس الأمن وعددا كبيرا من زملاء القتيلتين، ولاتزال التحقيقات مستمرة.
وكشفت المعاينة التى أجرتها النيابة عن وجود أثار لأقدام ملطخة بالدماء خاصة بشاب وفتاة على سيراميك الشقة، وتبين أن الآثار امتدت إلى شباك المطبخ ومنها إلى الحديقة الخلفية للشقة ثم إلى السور الخارجى، وعثر رجال المباحث على سكين ملطخ بالدماء بجوار سور الحديقة، وتبين وجود «شعر» لإحدى الضحيتين على السكين، وعثر أحد الضباط على «سنجة» داخل الشقة بجوار جثة القتيلة الأولي، وتبين أنها لم تستخدم.
الجريمة الأولى في الحي
وقال مصدر أمنى إنها الجريمة الأولى التى يشهدها هذا الحي، وإن المنطقة مغلقة ولا يدخلها غرباء أو لصوص وإن الدخول يتم بعد الاتصال بأحد الساكنين داخل الحي، وأضاف المصدر أن القتيلة «نادين» كانت تستقبل عدداً كبيراً من أصدقائها وزملائها فى الجامعة وأنها سافرت إلى شرم الشيخ والغردقة ودهب 3 مرات فى العام الأخير بصحبة صديق لها، وكان يلازمها كثيراً فى تحركاتها ويتردد عليها فى الشقة، مسرح الجريمة.
وأفادت المعاينتان الأولى والثانية للجثتين أن الضحية الأولى «نادين» تلقت 4 طعنات فى الظهر والبطن والجانب الأيسر أخرجت أحشاءها بالإضافة إلى جرح ذبحى فى الرقبة طوله 5سم، ورجحت المعاينة أن يكون سبب الوفاة، وأنها نتجت عن هبوط حاد فى الدورة الدموية وتبين أن الجروح الطعنية «انتقامية».
وتبين أن هبة إبراهيم العقاد، 23 سنة، ابنة ليلى غفران، تلقت 5 طعنات فى منطقة البطن، كانت على شكل «6» بدأت من أسفل الصدر وانتهت طولية بجوار «السرة»، وتبين أنها تلقت أيضاً طعنتين فى الظهر و4 طعنات فى الفخذ، وأن المتهم المجهول أحدث بها 7 جروح فى اليد، ورجحت المعاينة أن حدوثها أثناء مقاومة الضحية للقاتل.
وتم العثور على سكين ملوثة بالدماء فى الحديقة وعليها «شعر» إحدى الضحيتين وتم العثور على «سنجة» داخل الشقة، وعثرت أجهزة الأمن والنيابة على «ورق بفرة» فى الشقة، وقالت مصادر إنه مخصص للسجائر المحشوة بالحشيش، ونفت المصادر العثور على حشيش أو خمور داخل الشقة، وتبين وجود آثار لحفل صغير وسجائر فى «غرفة إستقبال الشقة».
وفى التحقيقات قال «على محمد علي» خطيب الضحية «هبة إبراهيم العقاد» ابنة ليلى غفران، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً فى الخامسة والنصف فجر أمس الأول من هبة، أخبرته أنها مصابة بجروح داخل شقة صديقتها «نادين خالد» فى الشيخ زايد، انطلق بسيارته إلى الشيخ زايد واصطحب فرد الأمن إلى الشقة مسرح الجريمة، وطرق الباب بقوة واضطر إلى كسره وعثر على خطيبته والدماء تنزف بقوة من أنحاء متفرقة بجسدها.
وأضاف الشاب أنه نقل الضحية إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء جراحة لها وإنقاذها، وقال حارس أمن بحى الندا فى الشيخ زايد، الذى شارك خطيب الضحية فى نقلها إلى المستشفى، أنه فوجئ بالشاب يأتى إليه وبدت عليه علامات الخوف والقلق، وأخبره أن مجهولاً حاول قتل خطيبته داخل شقة صديقتها «نادين».
أضاف الحارس أنه نقل الضحية إلى سيارة خطيبها وأنها كانت تتحدث إلى خطيبها بكلمات متقطعة، وأنه لم يسألها نهائياً عمن ارتكب الحادث، وأنه كان يبكى بقوة، وهو يقول لها إنها ستكون بخير وأنهما سيتزوجان قريباً وذكرها بـ«العمرة» التى أداها معها منذ فترة.
وأضاف الحارس أن الضحية قالت لها إنه تشعر بالبرد وطلبت منه أن يغلق شباك السيارة وأن السيارة كادت أن تنقلب أكثر من مرة.

واستدعى رجال المباحث «رنا محمد» صديقة الضحيتين والتى كانت برفقتهما حتى الحادية عشرة من مساء أمس الأول وأنها عادت إلى منزلها فى منطقة الزمالك وعلمت بتفاصيل الحادث فى ساعة مبكرة من اليوم نفسه.
أفادت التحريات والتحقيقات الأولية أن ابنة ليلى غفران، تحمل الجنسيتين الإنجليزية والمصرية وأنها كانت تتردد كثيراً على شقة صديقتها القتيلة «نادين» كل فترة، أن والد «نادين» يعمل فى السعودية منذ 20 عاماً ومعه والدتها وشقيقتها الصغرى، 13 سنة، وأن الأب يرسل إليها 5 آلاف جنيه شهرياً.
وتبين أنها تستقبل عدداً كبيراً من أصدقائها من الجنسين فى الشقة وأن رجال الأمن فى الحى يسمحون بالدخول لأصدقاء القتيلة، وتبين أنه توجد 2 كاميرا بالشقة محل الحادث، وأن القتيلة كانت تشاهد زائريها من خلال الكاميرات، ثم تسمح لهم بالدخول، وتبين أن هذه الكاميرات لا تسجل لكنها تلتقط صورة الشخص فقط وأنها لن تفيد جهات البحث.
صاحبة الشقة كانت تعالج من إدمان الهيروين
وقالت مصادر إنه تم العثور على تذاكر طبية، تؤكد أن صاحبة الشقة كانت تعالج من إدمان الهيروين لدى طبيب كبير ومعروف.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عدم إكتراث بالجريمة من قبل سكان المنطقة
الجريمة وقعت فى حى هادئ جداً وهو واحد من أرقى الأحياء التى تضمها مدينة الشيخ زايد .. «حى الندا» يقع على بعد كيلو من مدينة الشيخ زايد و2 كيلو من مول شهير فى المنطقة وعلى باب الحى حراسة متواجدة ليل نهار، تقف على بوابات، ولا يسمح حراسها بدخول أحد إلا إذا اتصل لهم بصديق أو صاحب فيلا أو شقة بالداخل وتقع العمارة رقم «11»، التى شهدت الحادث على بعد 200 متر، من البوابة الرئيسية و100 متر من البوابة الخلفية.
لا أحد يهتم أو يسأل ماذا حدث، هكذا قال مصدر أمنى فى 6 أكتوبر يضيف: كنا نعاين مكان الحادث وفى الحديقة دون أن يظهر لنا أحد أو ينظر من نافذة ليس خوفاً من شيء، لكن هذه طبيعتهم، عكس المناطق الشعبية، تطارد الناس فى النوافذ وأمام المنازل .. أما «حى الندا»، فالأطفال يلعبون بجوار مسرح الحادث، والأمهات يتحركن بهدوء وسط ضحكات عالية، وكأن شيئاً لم يكن.
والد «نادين» حضر من السعودية فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، ودخل بسيارته إلى مسرح الجريمة بعد لحظات من دخول النيابة العامة إلى الشقة فى المعاينة الثانية، وكان «الأب» عصبياً وصرخ فى وجه حارس أمن البوابة الرئيسية وطلب منه عدم دخول صحفيين داخل الحى، وحضرت سيارة إسعاف فى الثانية عشرة مساء ونقلت الجثتين إلى مشرحة زينهم لـ«التشريح»، تنفيذاً لقرار النيابة العامة.
الجيران سمعوا أصوات مشاجرة
وقال بعض جيران القتيلتين فى التحقيقات إنهم سمعوا أصوات مشاجرة فجر أمس الأول، استمرت قرابة 10 دقائق ثم توقفت الأصوات «تماماً» وقال أحدهم لرجال المباحث إنه لم يتوقع أن تتبع هذه الأصوات جريمة قتل.
وقال مصدر أمنى إنه تم تشكيل فريق بحث تم تقسيمه إلى مجموعات، تتابع الأولى أصدقاء القتيلين والثانية لفحص ومراقبة التليفونات والثالثة مع الأسرتين والرابعة مع أمن «حى الندا».
دفن هاديء في غياب الأم
صباح أمس، توجهت أسرة الضحية نادين إلى مشرحة زينهم واستلمت الجثة بعد صلاة الجمعة وأدت عليها الصلاة فى مسجد السيدة نفيسة، وتحركت الجنازة فيما بعد إلى مدافن الأسرة فى حلوان، وتبين أنه حضر قرابة 20 رجلاً بينهم والدها وعمها و3 سيدات ولم تكن والدتها من بين الحاضرات، بينما خرج العاملون من المشرحة أكثر من مرة وهم يبحثون عن أسرة «هبة» ابنة ليلى غفران، ولم يجدوا أحداً فى الثانية من ظهر أمس.
القتيلة متزوجة سراً؟!
وكانت صحيفة الأهرام المصرية نشرت هذا اليوم تقريراً أفاد بأن علي عصام[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الدين‏،‏ خطيب ابنة المطربة‏‏ فجر مفاجأة عندما أكد في أقواله أمس أنه متزوج منها منذ أكثر من عام ونصف عام دون علم أسرتيهما‏، وذلك لرفض أسرته الزواج منها لأسباب اجتماعية‏،‏ حيث يشغل والده منصبا مهما في إحدي المؤسسات المالية‏.‏
وأكد في أقواله أن المجني عليها اتصلت به هاتفيا وأخبرته أن أحد الأشخاص قام بطعنها وصديقتها‏، وطلبت منه الحضور لإنقاذها،‏ ووفقا لأقواله فإن عصام وصل لمكان الحادث بعد ساعتين‏،‏ نظرا لوجوده في منطقة مصر الجديدة وقت تلقيه المكالمة‏،‏ ليجدها غارقة في الدماء‏،‏ فقام بنقلها للمستشفي إلا أنها فارقت الحياة عند وصولها إليه‏.‏
والأم تشكك في صحة الزواج
ومن جانبها‏‏ شككت المطربة في أقوال عصام‏، وقالت إنه من المنطقي أن تقوم ابنتها بالاتصال بها أولا‏،‏ بدلا من الاتصال بآخرين‏،‏ نظرا لكونها تقيم في منطقة الدقي الأقرب لمسرح الجريمة‏.‏
داعية تدعي بأن القتيلة ملتزمة دينياً
على صعيد اخر أكدت الداعية المصرية منى صلاح أن ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران كانت ملتزمة دينيا، موضحة أن المغدورة هبة العقاد كانت تطلب منها دائما مرافقتها عندما تذهب لغسل إحدى الموتى لأخذ العبر، وذلك وفقًا لما ذكر تقرير إخباري نشر السبت.
وأوضحت الداعية منى أن هبة التي ماتت جراء تعرضها لطعنات قاتلة كانت تحرص على المواظبة على الصلاة، وحضور دروس العلم برفقة صديقتها المغدورة نادين خالد محمد جمال، كما ذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" التي أوردت التقرير أن هبة ملتزمة دينيًّا تمامًا منذ أكثر من سنتين، وتؤدّي باستمرار صلاة الفجر، وتابعت المصادر "المرحومة هبة كانت تحضر باستمرار دروس الدين لدى الداعية الإسلامية منى صلاح".


من فضلك اعد قراة ماسبق
سوف تجد اقوالمتناقضه
بالله عليك لاتتهم احد
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:رد: قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   الجمعة ديسمبر 05, 2008 7:40 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
شكوك في تلفيق الشرطة المصرية لتهمة قتل ابنة ليلى غفران

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أثيرت في الأوساط الإعلامية والقانونية المصرية شكوك واسعة في أن تكون الشرطة لفقت جريمة قتل ابنة ليلى غفران وصديقتها لمتهم بريء، على نمط تلفيق جريمة ذبح عدة أسر في بيوتها بقرية بمحافظة المنيا قبل عدة أعوام لشاب مريض نفسيا ظهرت براءته فيما بعد.
وطالب محامي المتهم محمود سيد عبد الحفيظ عيسوي ويعمل في حرفة "نجار المسلح" بالكشف عن القوي العقلية للمتهم واستشهد بأنه يهذي بكلام غير مفهوم وفي غير موضعه، وأنه اعترف تحت الإكراه؛ حيث يظهر التعذيب واضحا علي يديه.
فيما قررت نيابة مصرية أمس الأربعاء 3-12-2008 حبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات بعد أن وجهت إليه النيابة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بالسرقة.
واعترف المتهم عيسوي (20 عاما) بالسرقة وأنكر تهمة القتل، وقال: إنه قام بسرقة ورقتين من الفئة 200 جنيه وهاتفي محمول، إلا أنه تراجع عند معاينة مكان الجريمة واعترف بالقتل.
وكان قد عثر على الضحيتين مقتولتين طعنا بآلة حادة في أماكن متفرقة من جسديهما الخميس الماضي 28-11-2008 في شقة بحي الندى بضاحية الشيخ زايد التابعة لمحافظة 6 أكتوبر "غرب القاهرة".
وظل والد المتهم يصرخ في قسم روض الفرج بالقاهرة، بعد أن قبض علي ابنه، قائلا: إنه كان ليلة الحادث وسط أشقائه، وأضاف "ابني يحصل على دخل ثابت أسبوعيا 300 جنيه، أي 1200 جنيه شهريا، فكيف يقتل فتاتين ليسرق 400 جنيه".

الكشف عن قواه العقلية
وقال سيد فكري محامي المتهم أنه لم يقتل أحدا، واعترف تحت تأثير الضرب والتعذيب الذي تعرض له في قسم الشرطة، والذي يظهر واضحا في يديه، مؤكدا أنه طلب من النيابة الكشف عن سلامة قواه العقلية؛ لأنه مضطرب نفسيا، ويهذي بكلمات غير مفهومة، حتى إنه وسط التحقيق قال لوكيل النيابة "يا باشا الضابط اللي بره جايبلي فرخة، وأنا عاوز آكل" مما يؤكد أنه ليس في حالته الطبيعية.
وأضاف أن المتهم "ليس "مسجل خطر" لدى الشرطة، ولا سوابق له سوى واقعة تعاطي مخدرات تم حفظها في 2007، ولا علاقة له بالعتلة والسكينة اللتين عثر عليهما في مكان الحادث".
وشككت صحف مصرية في الاعتراف، وأرجعته إلى الضغوط التي يمارسها ضباط الشرطة في الأقسام وعمليات التعذيب التي تجعلهم يعترفون بجرائم لم يرتكبوها حتى يتوقف التعذيب، مستشهدين بأكثر من قضية فشلت أجهزة البحث الجنائي في القبض على مرتكبيها الحقيقيين، ولفقوا التهم لأبرياء، كما حدث في قضية متهم بني مزار، وهو ما أكده خبراء أمنيون، مشيرين إلى أن القضية سارت بطريق عشوائي، ولا يستبعدون أن تكون ملفقة.
اعتراف بعد مشاهدة الضباط
وفي معاينة النيابة العامة لمكان الجريمة، حيث نزل المتهم من سيارة الترحيلات وبدأ تمثيل الجريمة، وتسلق السور ومشي في الحديقة، وخلع الحذاء، وصعد عبر المواسير ودخل الشقة التي تقع في الطابق الثاني، وانهار في البكاء عندما شاهد ضباط الشرطة حوله، وهدأه رجال النيابة وطلبوا منه تمثيل جريمة السرقة، لكنه أعاد النظر إلى رجال الشرطة مرة أخرى وارتعش، وبدأ يمثل السرقة، إلا أنه اندمج وبدأ يمثل جريمة القتل وهو يقول "أنا ما كنتش عايز اقتل".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وفي روايته لتفاصيل الحادث ذكر أنه وجد نافذة مفتوحة قليلا تطل على غرفة المعيشة، فتحها ودخل ومنها إلى المطبخ، حيث عثر على مبلغ 400 جنيه فقام بسرقته، ثم توجه إلى إحدى غرف النوم فوجد المجني عليها "نادين" في حالة شبه استيقاظ، فتوارى وراء إحدى ستائر الغرفة لمدة ربع ساعة تقريبا، وعندما شعر بأن نادين استغرقت في النوم، قام بسرقة هاتفها المحمول وخرج من غرفتها وأوصد باب الغرفة، إلا أنها استيقظت وقامت بجذب مقبض الباب.
وأضاف أنه وضع يده اليسرى على فمها، محاولا إسكات صوتها ومنع أي صراخ قد يخرج منها، واستل بيده الأخرى سكينا اشتراه قبل قيامه بارتكاب الجريمة بثلاثة أيام، ملوحا به في وجهها في محاولة منه للدفاع عن نفسه في ظل مقاومتها له، مؤكدا أنه في محاولاته العشوائية لردعها تسبب في حدوث قطع في عنقها، إلا أنه لم يكن غائرا ولم يحل دون استمرارها لمقاومته، حتى عاجلها فورا بعدة طعنات في جسدها، أسفرت عن مقتلها وحدوث جرح بسيط بيده قام بمسح الدماء الناتج عنه في إحدى الستائر.
وأشار إلى أن المجني عليها الثانية هبة العقاد استيقظت على صوت العراك الدائر بينه وبين نادين، فأسرعت بالتفتيش عن شيء في غرفة المعيشة، تقوم بردعه وضربه به، إلا أنه لم يمهلها الوقت وعاجلها بسلسلة من الطعنات المتوالية قبل أن تمسك بأي شيء، وأسرع بالهروب من الفيلا من نفس النافذة التي دخل منها.
مريض بالصرع
المتهم مريض بالصرع ويقيم مع أسرته المكونة من ستة أشخاص في غرفة ضمن شقة يشاركهم فيها آخرون بحمام واحد ومطبخ واحد، وليلة القبض عليه قام بفض مشاجرة حدثت في الشارع وهو ما أصاب الجيران بصدمة، لأنهم يعرفون عنه أنه في حاله ولا يصادق رفقاء السوء.
وشككت صحيفة "الدستور" المصرية في أن يكون هو الفاعل الحقيقي، ووصفته بأنه لا يبدو مريحا على الإطلاق، مؤكدة أن هناك ما يثير الشكوك ويدعم مزاعم تذهب إلى أن هناك شيئا ما يدور ويحدث في الخفاء، أخرج هذه النهاية غير المتوقعة.
ورصدت عددا من المتناقضات في القضية، وقارنتها بما حدث في قضية سفاح بني مزار، التي قيدت في النهاية ضد مجهول.
وقال الخبير الأمني محمود قطري، وهو عقيد شرطة أصدر كتابين عن مخالفات الضباط وكيفية تلفيق القضايا: إن قضية ابنة ليلى غفران وصديقتها "تسير بطريقة عشوائية، وهذه العشوائية لا تظهر سوى في نوعية قضايا لا تصل فيها الأجهزة الأمنية إلى الفاعل الحقيقي، أو تصل إليه وتتبين أنه علي مقربة من السلطة، فتصطاد أحد الأبرياء بعناية فائقة وتعذبه أو تغريه بالاعتراف
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:رد: قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   الجمعة ديسمبر 05, 2008 7:49 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
"[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كشفت المطربة المغربية ليلى غفران عن أن ابنتها "هبة العقاد" التي لقيت مصرعها مع صديقتها في شقة الأخيرة قرب القاهرة الأسبوع الماضي كانت قد اعتمرت قبل موتها بشهرين، وأنها كانت قريبة جدًّا مؤخرا من الله تعالى.
وقالت ليلى -في مقابلة مع برنامج "البيت بيتك" على الفضائية المصرية مساء الأربعاء 3 ديسمبر/ كانون الأول الجاري- أن ابنتها كان قد أدت العمرة قبل موتها بشهرين، وأنها كأنها كانت تشعر بقرب أجلها، مشيرة إلى أنها قامت بزيارات عائلية إلى عماتها قبل موتها بأيام قليلة.
وأضافت أن من قامت بتغسيل ابنتها أكدت أن إصبعها كان مرفوعا كأنه ينطق بالشهادة. وتابعت "لا أعرف كيف سأعيش بدونها، فأنا مؤمنة وأعرف أن الموت هو نهاية كل إنسان، لكن الفراق صعب".
وتمنت ليلى أن يكون من ألقت الشرطة المصرية القبض عليه مؤخرا واتهمته بالوقوف وراء ارتكاب الجريمة البشعة أن يكون القاتل الحقيقي فعلا.
وشددت على أنها ستنتقم لمقتل ابنتها ولن تصمت حتى يأخذ العدل مجراه ويأخذ القاتل عقابه.
قذف المحصنات
وانتقدت ليلى غفران وسائل الإعلام التي تناولت سيرة ابنتها بشكل سيئ وانتهكت حرمة موتها وعرضها، وقالت "أعرف أنه في الإسلام عقوبة قذف المحصنات 80 جلدة، ولا أعرف كيف يكتب هؤلاء هذا الكلام بدون دليل ودون ضمير.
وعن معرفتها بزواج ابنتها في السر وقبولها بذلك، قالت "كانت تحبه، لذلك وافقت على زواجهما على أني اشترطت عليهما ألا يخبرا أحدا بأني أعلم بذلك، حتى يعلنا ذلك رسميا، وكان ذلك سيحدث خلال أيام لولا القدر".
كانت السلطات المصرية ألقت مؤخرا القبض على المتهم بقتل ابنة المغنية ليلى غفران وصديقتها، في الوقت نفسه كشفت التحقيقات أن المتهم "نجار مسلح" ومرَّ بضائقةٍ مالية دفعته لاقتحام الشقة.
وقال مصدرٌ أمني مسئول أن الشرطة ألقت القبض على الشاب محمود سيد عبد الحفيظ عيساوي، وهو يعمل "نجار مسلح"، مشيرا إلى أنه اعترف بقتل هبة العقاد (23 عامًا) ابنة المغنية المغربية وصديقتها نادين خالد (23 عامًا) في شقةٍ بحي "الشيخ زايد" في محافظة "6 أكتوبر" المتاخمة للقاهرة.
وذكر المتهم (20 سنة) أنه كان يعمل في نفس المنطقة التي تقع بها شقة نادين، وأنه كان يمر بضائقة مالية قبيل عيد الأضحى الذي يحلّ الأسبوع المقبل، وأنه حينما تصادف مروره بالقرب من منزل نادين قرر أن يصعد إلى إحدى الشقق لسرقتها بغرض حل أزمته المالية.
وأضاف عيساوي أنه قفز من فوق السور المحيط بالمبنى السكني، ثم تسلق مواسير المنزل ودخل عبر النافذة باستخدام "عتلة" -آلة حديدية يستخدمها النجارون- وفوجئ بالضحية الأولى نادين وخشي أن تكشفه فقتلها وذبحها، ثم بحث عن شيءٍ ليسرقه ففوجئ بالضحية الثانية هبة، وانتابته حالة هستيرية فوجَّه إليها عددًا من الطعنات كي لا تطارده، ثم سرق مبلغ 200 جنيه (حوالي 36 دولارًا) ولاذ بالفرار.
"عتلة".. كشفت الجريمة
وقال المصدر الأمني إن العثور على "عتلة" تحمل بصمات المتهم في مسرح الجريمة كشف الغموض المحيط بالجريمة؛ حيث جرت مضاهاة بصمات المتهم بالبصمات الموجودة على العتلة عن طريق اختبار الحامض النووي (D.N.A) وتبين مطابقتهما.
وأشار المصدر إلى أنه بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الجريمة، وأن السبب وراء ذلك لم يكن سوى السرقة، مؤكدًا أنه لا يعرف الضحيتين، ولم يكن يعلم بوجودهما داخل المنزل.
كان على عصام الدين زوج ابنة ليلى غفران، قد فوجئ بها تتصل به فجر الخميس الماضي لتستغيث به، فتوجه على الفور لمنزل صديقتها، ونقل زوجته إلى مستشفى "دار الفؤاد" القريبة على وجه السرعة لتلفظ أنفاسها هناك، أما نادين فقد أكد أنه لم يلتفت لوجودها بغرفة النوم؛ لأن همه الأكبر كان إنقاذ حياة زوجته.
وكانت تقارير قد قالت أن نادين تربطها علاقات بعددٍ كبير من الشبان الذين كانوا يترددون على منزلها، وأن الشبهات تحوم حول شابٍّ يُدعى أدهم عادل هو صديقها، وعُثر على حقيبة بها ملابسه في مسرح الجريمة
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:رد: قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   الأحد ديسمبر 07, 2008 7:32 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
القتيلة "نادين" يقاضي 17 صحيفة ومجلة خاضت في عرضها
<table id=Table3 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=300 border=0><tr><td id=tdPic>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR>
<tr><td class=nhs id=tdPicComment dir=rtl align=middle>خالد جمال الدين والد القتيلة نادين</TD></TR></TABLE>


محيط: انتهي الطب الشرعي من كتابة تقريره في حادث مقتل هبة ابنة ليلي غفران وصديقتها نادين، فيما قام والد نادين برفع داعوي ضد 17 صحيفة ومجلة اتهمها
بالخوض في عرض ابنته.
وذكرت جريدة "الوفد" أن التقرير الذي لم يسلم للنيابة أشار إلي وفاة الضحيتين بهبوط حاد في الدورة الدموية إثر طعنات مختلفة بالجسم، وحدد التقرير اصابة هبة بـ 11 طعنة ونادين بـ 8 طعنات وجرح ذبحي بالرقبة، وأكد التقرير أن القتيلة نادين مازالت عذراء.
في غضون ذلك قرر محامي والد نادين، خالد جمال تقديم بلاغات واقامة دعاوي ضد 17 صحيفة ومجلة خاضت في عرض الفتاتين، وكذلك إقامة دعوي قضائية ضد إدارة حي الندي للمطالبة بـ 2 مليون جنيه تعويضا لاهمالهم في الحفاظ علي أمن السكان، كما تقدم محام آخر للدفاع عن المتهم محمود سيد عبدالحفيظ بدلاً من المحامي الحالي وأعلن عن تقديمه بلاغا ضد محرر بجريدة قومية يومية أجري حوارًا مع المتهم واصدر حكمًا بإدانته واتهمه بالاجرام قبل صدور حكم من المحكمة . وقد تسلم أمس والد نادين متعلقاتها الشخصية بعد صدور قرار النيابة، كما تم ترحيل المتهم محمود سيد عبدالحفيظ إلي سجن طرة أمس .
يأتي هذا فيما رجحت الفنانة المغربية ليلي غفران أن يكون القاتل الحقيقي لابنتها هبه وصديقتها نادين ابن شخصية مصرية معروفة واستبعدت ان يكون هو الشخص الذي أعلنت الداخلية عنه، مشيرة إلي ان قضية اعتقال قاتل ابنتها "مفبركة".
وبحسب تصريحاتها لصحيفة "الجريدة الأولي" المغربية قالت غفران إن إعلان اعتقال القاتل من قبل السلطات المصرية، الغرض من ورائه إسكات الرأي العام والصحفيين المتابعين لمستجدات الملف منذ يوم وقع الحادث المؤلم فجر الخميس قبل الماضي. وأضافت "لا يعقل أن يكون الجاني قتل ابنتي وصديقتها نادين ـ التي فصل رأسها عن جسدها بعد أن قطع رقبتها ولسانها ـ بغرض الحصول علي 200 جنيه مصري ويترك مجوهرات ثمينة من الماس وكاميرا وهواتف محمولة متطورة. وأكدت غفران تضامن النيابة المصرية والسفارة المغربية فى القاهرة معها إلي أقصي الحدود .
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:محامي المتهم يطلب سماع أقوال أطباء دار الفؤاد.. والمدعي بالحق المدني يشكك في أقوال صديقي "نادين   الإثنين ديسمبر 29, 2008 12:15 am
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
في تطور مفاجئ لجريمة مدينة الشيخ زايد التي راحت ضحيتها الطالبتان هبة إبراهيم العقاد ونادين خالد جمال والمتهم بارتكابها محمود سيد عبدالحفيظ المحبوس حاليا علي ذمة القضية تقدم أمس أحمد جمعة شحاتة محامي المتهم بطلب للمستشار حمادة الصاوي المحامي العام لنيابات الجيزة ومحمد عيسي رئيس النيابة لسماع أقوال طبيب الاستقبال بمستشفي دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر الذي استقبل المصابة هبة العقاد قبل ان تلفظ آخر أنفاسها وطبيب التخدير.
كما طلب المحامي إعادة توقيع الكشف الطبي علي موكله وبيان ما به من إصابات قبل وبعد اكتشاف الجريمة وتاريخ حدوثها.. وسماع أقوال مدير أمن قرية الندي بمدينة الشيخ زايد.
من ناحية أخري تقدم عاصم قنديل محامي المطربة ليلي غفران المدعي بالحق المدني بطلب للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود وصورة منه للمستشار حمادة الصاوي المحامي العام بإعادة التحقيق في بعض الملاحظات والنقاط واجبة التحقيق لوجود قصور في محاضر جمع الاستدلالات.
تضمن الطلب إعادة سماع أقوال صديقي الضحية نادين أدهم ورنا لتضارب أقوالهما حول موعد تنفيذ الجريمة والوقت الذي غادرت فيه رنا شقة صديقتها نادين وموعد وصول علي عصام زوج الضحية هبة العقاد.
أكد المحامي ان طلبه يقصد الوقوف علي الحقيقة دون الشك في المتهم.
يذكر ان قاضي المعارضات سوف ينظر صباح الأربعاء المقبل في أمر تجديد حبس المتهم.
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
_________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:رد: قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   السبت مارس 07, 2009 9:34 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
تأجيل محاكمة قاتل ابنة ليلى غفران ليوم الاربعاء

شاهدت محكمة جنايات القاهرة، اول امس المعاينة التصويرية الخاصة بتمثيل جريمة مقتل "هبة ونادين"
في مدينة الشيخ زايد. شكك المحامي عن المتهم في الـC.D،
وقال لهيئة المحكمة إن الـ "C.D" تعرض للمونتاج لإخفاء أدلة البراءة
، وطلب المحامي السماح له بتقديم فيديوهات أخرى للمعاينة تختلف عما أحضرها ضابط المباحث الجنائية للمحكمة.
واستمعت المحكمة لشهادة الضابط جمال عبدالباري، الذي أجرى التحريات في القضية،
حيث قال إنه تولى جمع التحريات عن القضية منذ الإبلاغ عن الحادث
حتى لحظة إلقاء القبض على المتهم وتسجيل اعترافاته.
استمرت جلسة اول أمس 4 ساعات تقريباً، منعت خلالها المحكمة حضور المصورين داخل القاعة،
فيما حضرت أسرة المتهم وجلس أفرادها إلى جوار قفص الاتهام وتبادلوا الحديث مع ابنهم المتهم،
وبكت الأم لساعات طويلة
، فالتمس منها المتهم عدم البكاء وطلب من عامل البوفيه أن يحضر لها "حاجة ساقعة"،
وحدثت مشادة بين محامي الضحية "هبة العقاد" والشاهد محمد ضرغام،
عندما تحدث الشاهد مع المتهم، فطلبت المحكمة إخراج الشاهد خارج القاعة
، وقررت المحكمة التأجيل لجلسة الأربعاء المقبل، لسماع شهادة الطبيب الشرعي.
فى الوقت الذى انسحب محامى المتهم من الدفاع عنه اثر رفض هية المحكمة
لسؤال موجه لخبيرة الطبي الشرعى
عن كيفية وصول الدم الى الفانلة الداخلية للمتهم دون ملابسه الخارجية
فى الوقت الذى يوجد شك عن كيفية وصول هذه الملا بس الى النيابة
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
_________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:رد: قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   الثلاثاء مارس 10, 2009 8:36 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
في قضية قتل ابنة المطربة ليلى غفران وصديقتها : نقاش ساخن بين المحكمة ودفاع المتهم بالقتل بسبب «الفانلة وبقعة دم»



- شهدت محكمة جنايات القاهرة أمس أحداثًا مثيرة فى جلسة محاكمة المتهم بقتل «هبة العقاد»، ابنة المطربة ليلى غفران، وصديقتها «نادين خالد»، عندما انسحب محامى المتهم من القضية معترضًا على رفض المحكمة توجيه سؤال إلى الدكتورة هدى الجبالى، الطبيبة الشرعية، عن كيفية وصول الدماء إلى ملابس المتهم الداخلية «الفانلة» عبر تى شيرت نصف كم كان يرتديه، وأصيب والد المتهم بحالة هيستيرية خارج القاعة،
وظل يصرخ ويردد: «هذا قانون الأغنياء.. هذا قانون الأغنياء.. حسبى الله ونعم الوكيل»!، بينما قالت والدة المتهم: «ابنى برىء وهيطلع براءة، وعابت على أهل المجنى عليهما بأنهم تركوهمها دون رعاية أو تربية»،
وقال المتهم أثناء خروجه للمصورين: «هتبطلوا تصوير بقى ولا أقولكم كلام قبيح»!بدأت الجلسة فى العاشرة والنصف صباحًا، بعد حضور المتهم وسط حراسة أمنية مشددة بإشراف العقيد وائل مرسال، مفتش مباحث الترحيلات، وتم إيداعه قفص الاتهام، وسأل القاضى عن أحمد جمعة، دفاع المتهم، الذى تبين أنه خارج القاعة، فعلق القاضى قائلاً: «يعنى أطلع أجيبه أنا»، وأمر بسرعة إحضاره،
وعندما دخل جمعة طلب من القاضى مناقشة الدكتورة «هدى الجبالى» من مصلحة الطب الشرعى، التى كُلفت بفحص الملابس الداخلية الخاصة بالمتهم، لبيان كيفية حدوث التلوثات الدموية عليها ووصولها إلى «فانلة» المتهم، وقامت المحكمة بفض الأحراز وهى عبارة عن قطعة حديد يزيد طولها على ٦٠ سم، وسكين يبلغ طول نصله ٢٩ سم بمقبض أسود، وكيس بلاستيكى أسود بداخله «تى شيرت» أسود وبنطلون و«فانلة» داخلية، وهى ملابس خاصة بالمتهم، وعرضت المحكمة على الشاهدة الأحراز،
فأكدت أنها نفسها التى قامت بفحصها، وسأل القاضى المتهم: هل هذه ملابسك؟ فأجاب: «البنطلون والتى شيرت ملابسى، ولكن الفانلة لا تخصنى»، عندها حاول دفاعه التحدث لإثبات أقوال أخرى، فرفضت المحكمة، وقالت إن الدفاع يتدخل فى عملها. وقالت الدكتورة هدى الجبالى إن البصمة الوراثية التى عثرت عليها على ملابس المتهم الداخلية خليط من دماء لـ ٣ أشخاص،
هم: المجنى عليهما هبة العقاد ونادين خالد والمتهم محمود سيد عيساوى، وأكدت أنها عثرت على تلوثات دموية بنية اللون فى الجزء الأمامى أسفل الفانلة، وأكثر وضوحًا من الخارج، وعثرت أيضًا على تلوثات دموية فى الجانب الخلفى من الفانلة، وقالت إنه لا يمكن تحديد طريقة وصول هذه الدماء إلى «فانلة» المتهم، وأنه عند فحص العينة تبين أنها لأكثر من شخصين،
وأنه لا توجد أى بصمات وراثية أخرى عليها خلال ذلك، ولا يمكن تحديد ما إذا كانت الدماء وصلت إليها من مصدر ثابت أو متحرك أو تحديد المسافة بين مصدر الدماء وفانلة المتهم، وأضافت أنها لم تعثر على آى أثار للدماء على البنطلون والتى شيرت الأسود الخاصين بالمتهم، وهنا سألها دفاع المتهم: «كيف تنفذ هذه التلوثات الدموية إلى (ملابس المتهم الداخلية) فى حالة ارتدائه قميصا (مثل الذى تم فحصه)؟»،
فرفضت المحكمة توجيه السؤال إلى الشاهدة، واعترض الدفاع، وقرر أن ينسحب من الدعوى، وطلب من المحكمة إعطاء المتهم فرصة لتمكينه من توكيل محام جديد للدفاع عنه، وقررت المحكمة التأجيل إلى جلسة الثلاثاء المقبل لاستكمال الدفاع وتوكيل محام جديد للمتهم.
وأصيب والد المتهم بحالة «هيستيرية» خارج القاعة، وظل يصرخ: «هذا قانون الأغنياء.. ابنى أخذوه من على العشا ولم يرتكب أى جريمة»، وظل يلطم على وجهه ويقول: «هذا قانون الأغنياء»!، وقال أحمد جمعة، دفاع المتهم: «رفضت المحكمة تمكينى من توجيه سؤال حاسم ومهم فى القضية،
وهو: كيف تدخل الدماء إلى ملابس المتهم الداخلية، وقد حرزت النيابة العامة ملابسه الداخلية بعد أيام من القبض عليه، وكان يجب السماح لى بتوجيه جميع الأسئلة التى تمكننى من الدفاع عن موكلى، ولن أعود للدفاع عن «عيساوى» إلا إذا استجابت المحكمة لجميع أسئلتى وإعادة استجواب الشاهدة مرة ثانية». وقال دفاع المجنى عليها «هبة العقاد»: «إنه من حق دفاع المتهم توجيه الأسئلة،
وكذلك من حق المحكمة أن ترفضها عندما تشعر بالإحراج أو أنها غير مجدية، وللدفاع الحق فى أن ينسحب إذا ما شعر بأن المحكمة لا تساعده فى الدفاع عن موكله»،
وقال عصام شيحة، دفاع المجنى عليها «نادين خالد»: اتسع صدر المحكمة لكل الأسئلة، ولكنها استخدمت حقها فى عدم توجيه سؤال للشاهدة توجد إجابته فى أوراق الدعوى، عندما قال المتهم إنه ألقى ملابسه الخارجية فى صندوق قمامة، وعاد إلى منزله لتغيير ملابسه،
وقامت النيابة العامة بتحريز ملابس أخرى غيرها من مسكنه، واعتبر هذا تعسفًا من قبل محامى المتهم فى استخدام حقوقه. عقدت الجلسة برئاسة المستشار حسن مصطفى عبدالله، وعضوية المستشارين أحمد مسعد المليجى، وأنور رضوان، بحضور محمد عيسى، رئيس النيابة الكلية فى الجيزة، وأمانة سر أيمن عبداللطيف.
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
_________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:رد: قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   الأربعاء أبريل 15, 2009 10:06 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
قضت محكمة جنايات الجيزة فى جلستها المنعقدة الأربعاء برئاسة المستشار مصطفى حسن عبدالله باجماع الآراء باحالة أوراق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] جمال الدين الى فضيلة المفتى.
وحددت المحكمة جلسة 17 يونيو المقبل للنطق بحكم الإعدام بحقه عقب ورود رد فضية المفتى.
وعقب نطق المحكمة بقرارها تعالت صراخات عدد من النسوة من خالات وأقارب المتهم، وأصيب والده بحالة اغماء تم نقله على اثرها إلى المستشفى، فيما أصيب المتهم بحالة من الصدمة، وطلب من الاعلاميين الذين تواجدوا بكثافة بقاعة المحكمة تركه والابتعاد عنه وعدم تصويره.
وتلفظ المتهم بسيل من السباب والشتائم والالفاظ النابية بحق جهات التحقيق والنيابة العامة، مؤكدا أن الاتهامات الموجهة بحقه ملفقة، وانه لم يرتكب جريمة قتل المجنى عليهما هبة العقاد، ونادين خالد جمال الدين.
من جانبه، أكد أحمد جمعه، محامى المتهم عزمه التقدم بطعن بالنقض على الحكم عقب صدور حكم المحكمة النهائى والاطلاع على ردود المحكمة على دفاعه ودفوعه التى أبداها خلال جلسات المحاكمة، خاصة فيما يتعلق بالطعن على تزوير محاضر المعاينة التصويرية التى تظهر تمثيل المتهم لكيفية ارتكابه لجريمته، معتبرا أن الحكم جاء قاسيا للغاية بحق موكله الذى - بحسب كلامه - يستحق البراءة.
وأعرب خالد جمال الدين والد المجنى عليها الأولى نادين عن ارتياحه النسبى من الحكم، مؤكدا أن اعدام المتهم هو القصاص العادل والجزاء الذى يستحقه، فيما أشار إبراهيم العقاد والد المجنى عليها الثانية هبة إلى انه كان مطمئنا من نزاهة وعدالة القضاء، وأن دماء ابنته لن تذهب سدى.
وكانت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مشيرة إلى أنه ارتكب جريمة القتل بحق الضحيتين نادين وهبة بركنيها المادى والمعنوى من غير سبق اصرار أو ترصد، مقترنة بالسرقة.
وكان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد وافق على إحالة محمود عيساوى المتهم بقتل المجنى عليهما هبة ونادين للمحاكمة الجنائية فى ضوء اعترافه التفصيلى أمام النيابة بارتكاب الجريمة، وقيامه بتمثيل كيفية ارتكابه لجريمته ابان المعاينة التصويرية التى أجرتها النيابة.
وجاء بالتحقيقات أن المتهم المذكور اختبأ للضحيتين ثم دخل إلى الفيلا التى كانتا متواجدتين بداخلها بحى الندى بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، حيث [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ومبلغ 400 جنيه.
وأوضحت تحقيقات النيابة العامة فى القضية أنه من بين الأدلة المادية على ارتكاب المتهم محمود سيد عبد الحفيظ عيساوى للجريمة، أن النيابة فى بدء مباشرتها للتحقيق مع المتهم تبين لها وجود دماء على ملابس المتهم ، فقامت بتحريزها وإرسالها إلى الطب الشرعى الذى أثبت وجود تلوثات دموية بها تطابقت مع البصمة الوراثية للمجنى عليهما هبة و نادين، وكذلك تلوثات دموية من الخلف تطابقت مع البصمة الوراثية
للمتهم إثر لدغه ببرغوث، وهو ما أكد أن هذه الملابس خاصة به وأنه ارتداها أثناء ارتكابه للجريمة .
كما كشف المعمل الجنائى أن عينة الدماء التى عثر عليها على السور الداخلى للحديقة المطلة على الفيلا "مسرح الجريمة" وعلى فرع الشجرة المجاورة للفيلا هى دماء المتهم وليس سواه .
وجاء من بين الأدلة على ارتكاب المتهم للجريمة أيضا، أن والد نادين كان أبلغ النيابة بأن الهاتف المفقود الخاص بابنته ماركة (نوكيا 1200) فضى اللون، وأن نادين كانت تستخدمه على خط اتصالات "زين" السعودى وأعطى للنيابة رقم المسلسل الخاص بالهاتف والذى تم من خلاله تتبع الهاتف حيث تم الكشف عن أن مستخدمه شخص يدعى محمد ضرغام ، وأنه استخدم الشريحة الخاصة برقمه من داخله ، حيث تم القبض عليه واعترف بأنه أخذ الموبايل من المتهم محمود عيساوى مساء يوم 27 نوفمبر الماضى وهو ذات يوم ارتكاب الجريمة.
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
_________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:رد: قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   الأربعاء أبريل 15, 2009 10:25 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
_________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:رد: قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   الأربعاء أبريل 15, 2009 10:33 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
_________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:رد: قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   الأربعاء أبريل 15, 2009 10:44 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
محمود عقب الحكم علية وخروجه من المحكمة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

على زوج هبة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
والد ناين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
_________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل
avatar
goweto.comsmsmrabie3goweto.comالمدير العامالمدير العام
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

بطاقة الشخصية
الساعة:
اخر مواضيعى:
http://smsm.halamuntada.com
مُساهمةموضوع:رد: قتل نادين وهبة لا تتهمو احد   الجمعة مارس 18, 2011 9:04 pm
منتدى ربيع نت http://smsm.egyptianforum.net
تقدم
دفاع محمود العيساوى ببلاغ رسمى الى النائب العام المصرى عبد المجيد محمود
يتهم فيه خالد ابن رئيس الوزراء السابق احمد نظيف بالضلوع والاشتراك بقتل
هبه ونادين وايضا يتهم البلاغ كلا من حبيب العادلى وزير الداخلية الاسبق
و5 اعضاء من ادارة البحث الجنائى فى 6 اكتوبر وعضوين فى النيابة العامة
بتلفيق القضية لمحمود العيساوى ، كما اكد الدفاع انه تقدم ب cd يتضمن شهادة
اللواء المرحوم مصطفى زيد والذى اكد الدفاع انه فقد حياته بسبب رفضه
الاشتراك فى تلفيق القضية للعيساوى ، من جهة اخرى اكد محامى الفنانة ليلى
غفران ان موكلته لديها شكوك تصل لحد اليقين ان من يقف خلف موضوع ابنتها شخص
لم يقدم الى العدالة بعد ولكن لن تتضامن مع بلاغ دفاع العيساوى ضد نجل
احمد نظيف لانها لا تمتلك الدليل
goweto.comsmsmrabie3goweto.com

عزيزي زائر ربيع نت أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتدى ارقي الرجاء عدم نقل الموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه  المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك

ربيع نت

↑ Grab this Headline Animator

**
_________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحةاذهب الى الأسفل

قتل نادين وهبة لا تتهمو احد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
لا تنسى إن الإشهار أو الردودالعشوائية تعرضك للطرد الفوري
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ربيع نت smsmrabie3 :: عام :: المواضيع العامة-
رجال وشباب ربيع نت | ثورة 25 يناير